الدبلوماسية الإماراتية موزه الحوسني تكشف عن 10 مليارات دولار كاستثمارات إماراتية في الجزائر

2022-09-29T23:28:57+01:00
2022-09-29T23:28:59+01:00
Non classé
فتحي شفيق29 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الدبلوماسية الإماراتية موزه الحوسني تكشف عن 10 مليارات دولار كاستثمارات إماراتية في الجزائر

أعربت الدبلوماسية الإماراتية  موزة سليمان الحويسني  في افتتاح الصالون الدولي  للسياحة والإسفار في طبعته ال21 عن ارادة دولة الإمارات العربية المتحدة في تقوية العلاقات في مجال السياحة كاشفة عن ان الاستمارات الإماراتية في الجزائرية قد تجاوزت ال10 مليارات دولار امريكي، مشيرة الى ان بلادها تثمن الإجراءات القانونية الجديدة في مجال الاستثمار التي ستقوي العلاقات أكثر فأكثر.

 5 - El Zaman Info

وجاء حديث الدبلوماسية الإماراتية في الندوة الصحفية التي عقدتها اليوم في معرض الجزائر الدولي للاسفار والسياحة الذي ازاح عنه الستار الوزير الاول ايمن بن عبد الرحمن، وشهد حضور عربي ودولي كانت فيه المملكة العربية السعودية ضيفة الشرف.

وأكدت الحوسني ان النموذج الامراتي صار نموذجا يقتدى به في مجال الاستثمارات في المجال السياحي حيث صارت العديد من المدن الإماراتية وجة عالمية مثل مدينة دبي و أبوظبي، مذكرة بنجاح معرض اكسبوه 2020، حيث شددت على النجاح الذي شهدته التظاهرة والتي شهدت مشاركة الجزائر بجناح لاقى نجاحا رفقة أجنحة الدول الأخرى.

 6 - El Zaman Info

وطافت الدبلوماسية الاماراتية على التحديات التي نجحت فيها دولة الإمارات من خلال نجاحات موانئ دبي الموجودة في الجزائر، وايضا شركات عالمية اخرى مثل طيران الامارات المتواجدة منذ سنوات بالجزائر والتي اسهمت في السياحة وتنقل الجزائريين الى دبي.

1 - El Zaman Info

وأضافت الحوسني ان بلادها لديها خطة كبيرة للتطوير الاقتصادي ومن ضمنها الجانب السياحي وهي خطة تمتد من العام 2020 الى 2071 تاريخ الاحتفال بمئوية انشاء اتحاد الامارات العربية المتحدة والتي اسس لها الرئيس الراحل الامير زايد بن سلطان ال نهيان.

 - El Zaman Info

واكدت المتحدثة ان بلادها صارت مركز استقطاب للاستثمارات وايضا للتظاهرات العالمية مثل اكسبو 2020 وتظاهرة سباق السيارات من الفئة 1 الوفورميلا وان.

وقالت موزه ان بلادها قد نجحت رغم تحديات جائحة كورونا، مشددة على ان حضور الامارات العربية المتحدة في معرض الجزائر هو اثبات على الرغبة الإماراتية في تكثيف الاستثمار والارادة من اجل مشاريع مع الحكومة الجزائرية من اجل رفع مستوى العلاقات بين البلدين.

جدير ذكره ان معرض السياحة والاسفار سيستمر من ال29 سبتمبر الجاري الى الثاني من شهر اكتوبر.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق