الوزير الأول يشجب تصرف والي وهران وينتصر للمعلمة

2020-10-22T20:28:25+01:00
2020-10-23T11:45:04+01:00
حوادث
عادل داود22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الوزير الأول يشجب تصرف والي وهران وينتصر للمعلمة

أعرب الوزير الأول عبد العزيز جراد، اليوم الخميس، عن رفضه “القاطع” لتعرض المعلم للإهانة في ما يشبه عتابا صريحا لوالي ولاية وهران مسعود جاري، موجها ”تحية تقدير” للمعلمة سيديا مرابط التي “فضحت الممارسات القديمة”، مع تعهده بتحديث الأثاث المدرسي القديم على المستوى الوطني.
وفي تغريدة على حسابه في “تويتر” كتب جراد: “أرفض رفضا قاطعا إهانة المعلم، و هو يدافع عن مستقبل أبنائنا”، موجها “تحية شكر و تقدير للمعلمة السيدة سيديا مرابط من مدرسة بن زرجب بوهران، التي فضحت الممارسات القديمة”.
كما أكد في ذات الصدد على أنه “سيتم تحديث أثاث المدارس القديمة على مستوى الوطن”.
و كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت، أمس الأربعاء، فيديو يظهر فيه تدخل معلمة من مدرسة ”بن زرجب” بوهران أمام والي الولاية خلال إشرافه على إعطاء إشارة انطلاق الموسم الدراسي بوهران، تشكو فيه من بعض النقائص التي تعاني منها المؤسسة التربوية التي تعمل بها، منها قدم الطاولات التي قالت عنها بأنها “تعود للعهد الاستعماري”، و هو ما قابله الوالي بالمغادرة، الأمر الذي خلف استياء لدى الكثير من متصفحي هذه المواقع.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق