“يوم هواوي للمطورين” للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

2019-10-14T15:56:14+01:00
2019-10-14T15:57:28+01:00
تكنولوجيا وسيارات
إبراهيم حمدان14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“يوم هواوي للمطورين” للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

استضافت هواوي فعالية “يوم هواوي للمطورين” للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتزامن مع فعاليات ‘أسبوع GITEX للتقنية’ الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي.
وجمعت الفعالية تحت مظلتها أكثر من 250 مطوري التطبيقات والشركاء في دبي، والذين تبادلوا الآراء فيما بينهم حول استراتيجية إرساء بيئة العمل الجديدة، إلى جانب تسليط الضوء على منصة هواوي العالمية للنشر الذكي، وعرض مجموعة واسعة من الإمكانات المفتوحة ونافذة الخدمات الموحدة التي توفرها الشركة لشركائها.
وخلال فعالية “يوم هواوي للمطورين”، كشفت هواوي النقاب عن المنظومةHUAWEI Mobile Services، والتي تستند إلى إطار العمل الأساسي للمنصة وإمكانياتها، بالإضافة إلى خدمات المطورين.
ونجحت هذه المنظومة المتناغمة حتى الآن بإتاحة 14 إمكانية جديدة لمساعدة المطورين على تصميم تطبيقات رفيعة المستوى بتكلفة منخفضة ووقت أقل. وباعتماد على المنظومة المتناغمة الجديدة، سيستفيد المطورون من التقنيات فائقة التطور التي توفرها هواوي )مثل قدرة التكبير 50 مرة، وتقنية ‘التصوير الليلي الفائقة’ Super Night Mode، ووحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo والتي توفر تجارب لعب فائقة السرعة وغيرها من التقنيات الأخرى(. وسيفضي ذلك إلى تحسين حجم استخدام التطبيقات والأنشطة المرتبطة بها بشكل مستمر، ما سيعود بالنفع على تجارب استخدام هواتف هواوي الذكية).

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق