“رونو الجزائر” تستبعد غلق مصنعها بوهران

2019-10-02T14:05:43+01:00
2019-10-02T16:58:37+01:00
اقتصاديتكنولوجيا وسيارات
عادل داود2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“رونو الجزائر” تستبعد غلق مصنعها بوهران

استبعدت شركة “رونو الجزائر” غلق مصنعها لتركيب السيارات السياحية الواقع بوادي تليلات (وهران) بالرغم احتمال نفاذ مخزون مجموعة الأجزاء الموجهة لتركيب السيارات (آس كا دي- سي كا دي) ابتداء من شهر نوفمبر المقبل، حسبما علمت “وأج” اليوم الأربعاء لدى هذه الشركة.
“نحن على وشك استنفاذ مخزوناتنا من مجموعة الأجزاء الموجهة لتركيب السيارات (أس كا دي-سي كا دي) و سلسلة الانتاج توشك أن تعلق ابتداء من شهر نوفمبر المقبل بسبب عدم توفر هذه المواد بعد استنفاذ الحصص المسموح لنا بها ، حسبما أفاد به ل”واج” مسؤول بشركة “رونو الجزائر”.
غير أن ذات المصدر استبعد غلق مصنع وادي تليلات (وهران) عكس ما يتداول من اشاعات في هذا الموضوع مضيفا أن الانتاج سيستأنف مع وصول الحصص الجديدة ربما مع بداية 2020.
و في حالة “التعليق المؤقت” لنشاطات التركيب، فإن رونو الجزائر” تستبعد كل تسريح للعمال”، مؤكدة أنها ستبحث عن حلول بديلة منها “اعادة توزيع هؤلاء الموظفين”.
بل و أكثر من ذلك، فإن مسؤولي “رونو الجزائر” يحاولون حاليا تشغيل المصنع بوتيرة أقل سرعة لتفادي التوقف التام لسلسة الانتاج.
و طمأن مسؤولو “رونو الجزائر” موظفيهم بقولهم :”نحن نحاول تفادي تعليق النشاط. هناك عدة احتمالات ممكنة مع الأخذ بعين الأعتبار إعادة توزيع الموظفين خلال فترة صيانة مرافق المصنع و كذا فرض عطل اجبارية خلال شهر ديسمبر. غير أننا نستبعد نهائيا احتمال تسريح العمال”.
أما بخصوص الزبائن، تؤكد “رونو” الجزائر أن كل زبون قدم طلبية مستوفية الشروط سوف تسلم له مركبته في الآجال المحددة موضحة أن الشركة قامت بتسجيل الطلبيات حسب المخزون المتوفر لديها.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق