سطيف: توزيع 11 حافلة للنقل المدرسي لفائدة بلديات ريفية

2019-11-13T19:31:09+01:00
2019-11-13T19:31:11+01:00
تكنولوجيا وسياراتوطني
إبراهيم حمدان13 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سطيف: توزيع 11 حافلة للنقل المدرسي لفائدة بلديات ريفية

تم اليوم الأربعاء بمقر ولاية سطيف توزيع 11 حافلة للنقل المدرسي من علامة “مرسديس بنز” محلية الصنع لفائدة تلاميذ يقطنون بالمناطق الريفية.
و قد أشرف على مراسم تسليم هذه الحافلات لفائدة 11 بلدية بالباحة الداخلية لمقر الولاية السلطات المحلية و رؤساء المجالس الشعبية البلدية و رؤساء الدوائر المستفيدة في هذا الإطار.
و عقب تسليم هذه الحافلات لفائدة بلديات صالح باي و تيزينبشار و بابور و بيضاء برج و بوعنداس و بني عزيز و بوقاعة و ذراع قبيلة و بئر العرش و بني ورثلان و عين عباسة صرح الوالي، محمد بلكاتب، أن هذه العملية تندرج في إطار تجسيد برنامج الحكومة في مجال دعم المناطق النائية بحافلات النقل المدرسي و استمرارا لمجهودات الدولة في تحسين ظروف التمدرس بصفة عامة.
و أكد كذلك أن هذه العملية تمثل “الدفعة الأولى” من مجموع 114 حافلة سيتم استلامها على دفعات لتمس باقي بلديات إقليم ولاية سطيف.
من جهتهم عبر عديد رؤساء البلديات الذين استفادوا ضمن هذه العملية عن ارتياحهم لهذه المبادرة التي من شأنها تعزيز الحظيرة الخاصة بالنقل المدرسي عبر بلدياتهم.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق