تبون يغازل الطبقة الكادحة

2019-11-09T17:13:05+01:00
2019-11-10T13:25:20+01:00
وطني
عادل داود9 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تبون يغازل الطبقة الكادحة

عمد المرشح لرئاسيات ديسمبر 2019، عبد المجيد تبون، في أول خرجة إعلامية له إلى مغازلة الطبقة الكادحة، متعهدا بإلغاء الضرائب على المواطنين الذين يتقاضون أقل من 30 ألف دينار، مضيفا أن “هذه ليست شعبوية بل خطة عمل مدروسة، وألتزم برفع القدرة الشرائية للطبقة الشغيلة والوسطى”.
وقال تبون خلال عرض لبرنامجه الانتخابي بفندق سان جورج بالجزائر العاصمة، اليوم السبت “حتى وإن ضيعت الدولة 15 مليار دينار من تلك الضرائب لدينا موارد أخرى لتعويضهم”.
من جانب آخر وعد المرشح للرئاسيات، بمواصلة حملة “التطهير” في حال وصوله الى قصر المرادية، كاشفا أنه يملك الإمكانيات والأفكار لاسترجاع الأموال المنهوبة، متعهدا بحل مشكل صندوق التقاعد، وتحسين القدرة الشرائية وحل مشكل التضخم، من خلال برنامجه الذي لخصه في “الالتزامات الـ 54 ” المنتظر شرحها في حملته الانتخابية تحت شعار “بالتغيير ملتزمون وعليه قادرون”.
وأكد المترشح للرئاسيات المقبلة، بأنه مترشح حر ويرحب بكل من أراد الإنضمام إليه، باستثناء من هو في التيار الأجنبي أو يمس بالثوابت الوطنية.
وأضاف تبون، أن أساس برنامجه هو إخضاع كل القطاعات للتشريح والعلاج، كما يتضمن برنامجه بحسب ما ذكره، التغيير على مستوى الدستور، وقانون الانتخابات، وكيفية الوصول إلى مؤسسات الدولة.
وتحدث المترشح لانتخابات 12 ديسمبر المقبل، عن الوضع الاقتصادي الذي يميز البلاد حاليا، وأكد أن الخلل فيه واضح، والوضع يكاد أن يكون مزريا، رغم الإمكانيات الهائلة، مؤكدا بأنه الأموال موجودة وسيعرف كيف يستغلها.
وفند تبون أي لقاء بينه وبين المترشح للرئاسيات علي بن فليس، وتابع أن “المرشحين كلهم سواسية وكل له برنامج والشعب هو من يختار”.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق