بخليلي:”أنا من ضحايا العصابة والأفلان لا يدعمني”

2019-10-12T18:45:43+01:00
2019-10-12T18:47:57+01:00
وطني
عادل داود12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بخليلي:”أنا من ضحايا العصابة والأفلان لا يدعمني”

كشف الراغب في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل، الإعلامي سليمان بخليلي، أن برنامجه الانتخابي، “ينطلق من إعادة هيكلة الدولة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الاقتصاد الوطني، ما يقتضي عصرنة الجهاز التنفيذي في ظل وجود هياكل لا تضيف فائدة للوطن”.
وقال بخليلي،أمس، في الندوة الصحفية التي نشطها بحسين داي بالعاصمة، إنه ” في حال وصوله إلى رئاسة الجمهورية فإنه سيعمل على إلغاء عدة وزارات ودمج أخرى فيما بينها”.
من جانب آخر، دافع بخليلي عن نفسه من أن يكون جزءا من العصابة، قائلا “كيف أكون جزءا من العصابة وأنا كنت من ضحاياها”، مضيفا إن “مرحلة من حياته كانت صعبة ماديا ومعنويا، خاصة وأنه توظف في الدولة لمدة 7 سنوات كمنتج حيث أنه ومنذ 2010 جمدت برامجه ومنع من الدخول إلى مؤسسات التلفزيون، ما أدى -بحسبه- إلى لجوئه إلى الاستدانة من أجل العيش”.
من جهة أخرى، نفى بخليلي أن “يكون مدعما من قبل حزب جبهة التحرير الوطني”، قائلا أن “هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، ولا يوجد أي اتصال من قبل الحزب لتدعيمه بالحملة”.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق