برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يطلق مبادرة مختبرات تسريع الأثر الإنمائي

2020-02-18T20:26:42+01:00
2020-02-19T18:11:53+01:00
دولي
فتحي شفيق18 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يطلق مبادرة مختبرات تسريع الأثر الإنمائي

أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي PNUD في الجزائر عن ندوة صحفية يوم ال27 فبراير الجاري سيتم الاعلان فيهاعن انطلاق برنامج مبادرة  كمشروع جديد لمختبرات تسريع الأثر الإنمائي بالشراكة مع جمهورية ألمانيا الاتحادي وصندوق قطر.

naukowcy genetyka laboratorium medycyna nauka - El Zaman Info

وذكر بيان  صادر عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي PNUD في الجزائر وتلقت جريدة الزمان أنفو نسخة منه أن هذه الشراكة تأتي استمراراً لجهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الجزائر في التزامه لتحقيق أهداف التنمية المستدامة على الصعيدين الوطني والدولي، وسعيه الدائم في تحقيق هذا الهدف عن طريق اقامة شراكات قوية وفعالة، مشيرا إلى ان هذه المبادرة تسعى إلى إنشاء شبكة عالمية تهدف إلى إيجاد طرق أفضل لحل مشكلات التنمية المستدامة المعقدة.

PNUD  - El Zaman Info

وتساهم دولة قطر ممثلة بصندوق قطر للتنمية في هذا المشروع بتقديم الدعم في 60 دولة نامية، بمبلغ 20 مليون دولار أمريكي، ويمتد الدعم على مدى 4 سنوات، حتى 2022، من خلال اتفاقية منحة تم توقيعها بين صندوق قطر للتنمية وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي على هامش منتدى الدوحة 2018.

3906983 - El Zaman Info

فيما ساهمت  حكومة ألمانيا ساهمت بقيمة 33 مليون دولار أمريكي، في هذا المشروع والذي يهدف إلى إنشاء شبكة لمختبرات تسريع الأثر الإنمائي، مسترشدا بالسياسات والمبادئ التوجيهية ذات الصلة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

images 1 - El Zaman Info

كما يسعى المشروع إلى الحصول على الحلول المحلية وتعزيزها، وتحويلها إلى معلومات قابلة للنقل من خلال الشبكة وقابلة للتنفيذ، وإتاحة تلك المعلومات للبلدان المنتمية إلى شبكة مختبرات تسريع الأثر الإنمائي وإلى مجتمع التنمية بأكمله.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق