استحداث بنك لمرافقة الشباب حاملي المشاريع

2019-12-22T14:34:56+01:00
2019-12-22T15:13:25+01:00
اقتصادي
عادل داود22 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
استحداث بنك لمرافقة الشباب حاملي المشاريع

أعلن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، بالجزائر العاصمة عن استحداث وزارة خاصة بالمؤسسات الناشئة و المصغرة، إضافة إلى إنشاء حاضنات في جميع المدن الكبرى للوطن، كما أعلن في ذات السياق عن إنشاء بنك مكلف بمتابعة و مرافقة الشباب حاملي المشاريع.
و أشار رئيس الجمهورية خلال افتتاح الطبعة ال28 لمعرض الانتاج الوطني قائلا “سنعمل على استحداث أكبر عدد من الحاضنات على مستوى جل المدن الكبرى للبلاد و التي ستكون تابعة لوزارة المؤسسات الناشئة و المصغرة”.
و تحدث الرئيس تبون،الذي توقف مطولا على مستوى الجناح المخصص للمؤسسات الناشئة, مع مجموعة من الشباب حاملي المشاريع، مطمئنا إياهم في هذا الصدد أن هذه الوزارة الجديدة ستضم في تشكيلتها الشباب،كما سيتم بحسبه إنشاء بنك مكلف بمتابعة و مرافقة الشباب حاملي المشاريع.
و تابع الرئيس تبون قائلا “سيكون هذا البنك شريكا سيتكفل بمتابعتكم و تشجيعكم على تجسيد مشاريعكم “، داعيا الشباب إلى اكتساح هذا المجال.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق