تبسة: الحبس للمدير السابق لمناجم الونزة

2019-12-18T18:03:39+01:00
2019-12-18T18:03:41+01:00
وطني
إبراهيم حمدان18 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تبسة: الحبس للمدير السابق لمناجم الونزة

أصدرت غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء تبسة اليوم الأربعاء قرارا يقضي بإيداع المدير العام السابق لشركة مناجم الحديد للشرق رهن الحبس المؤقت بسبب تورطه في قضايا فساد، حسب ما علم من مصدر قضائي.
وأوضح ذات المصدر أن وكيل الجمهورية لدى مجلس قضاء تبسة أصدر أمرا بإيداع المتهم (م.م) الحبس المؤقت فيما أصدر قاضي التحقيق أمرا بوضعه تحت الرقابة القضائية إلا أن غرفة الاتهام فصلت في الحكم النهائي ليتم وضعه رهن الحبس المؤقت إلى غاية الانتهاء من التحقيقات والاستماع للشهود قبل النطق بالحكم النهائي.
وكان المدير العام السابق شركة مناجم الحديد للشرق الكائن مقرها ببلدية الونزة (60 كلم شمال تبسة) و التي تتكفل بتسيير منجمي الونزة وبوخضرة للحديد قد مثل مطلع ديسمبر الجاري أمام قاضي التحقيق لدى محكمة العوينات الذي أصدر في حقه قرار بوضعه تحت الرقابة القضائية قبل أن يتم إيداعه اليوم الحبس المؤقت بقرار من مجلس قضاء تبسة.
وقد مثل المسؤول السابق أمام مجلس قضاء تبسة بسبب قضايا فساد وتبديد المال العام وسوء استغلال الوظيفة و ذلك على ضوء تحقيقات معمقة باشرتها الفرقة الاقتصادية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية تبسة على مستوى ذات الشركة كشفت تورطه.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق