بلماضي يكرّم بمسقط رأسه

2019-11-09T15:05:02+01:00
2019-11-09T15:05:31+01:00
رياضي
إبراهيم حمدان9 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلماضي يكرّم بمسقط رأسه

تم اليوم السبت تكريم الناخب الوطني جمال بلماضي بمسقط رأسه بمستغانم وسط حضور شعبي كبير لاسيما من اللاعبين الناشئين بمدارس كرة القدم.
و أقيم حفل التكريم على شرف مهندس النجمة الإفريقية الثانية للخضر بـ”دار الضيافة” بحضور السلطات المدنية والعسكرية حيث احتضنه ملعب الشهيد “محمد بن سعيد” بالمركب الرياضي “الرائد فراج” بمشاركة الأسرة الرياضية لولاية مستغانم وجمع غفير من الأنصار والجماهير.
وأعرب الناخب الوطني جمال بلماضي في لقاء صحفي عقب التكريم عن سعادته بهذا “الاستقبال الحار” بمدينة مستغانم التي له “تعلق خاص بها” ويزورها بشكل منتظم في كل مرة كما قال.
و أردف بلماضي بقوله: “لدي رابط خاص بمدينة آبائي وأجدادي وأنا أزورها بشكل دائم منذ كنت صغيرا وهذا التكريم فرصة للقاء سكان مستغانم والإتيان بهذه الكأس الإفريقية التي يستحقها كل الشعب”.
و بهذه المناسبة أقيمت مقابلة استعراضية في كرة القدم شارك فيها الناخب الوطني جمال بلماضي جمعت ما بين قدماء لاعبي مدينة مستغانم ومن عين تادلس أعقبت مقابلة للأشبال بين الجمعية الرياضية “الفتى الذهبي” لمدينة حاسي مماش والجمعية الرياضية “أولاد مستغانم” تجاوب معهما الجمهور الغفير خاصة من اللاعبين الناشئين الذين جاؤوا من مختلف المدارس الكروية بالولاية.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق