افتتاحية الجيش:”المسار الانتخابي لا رجعة فيه”

2019-11-06T19:06:39+01:00
2019-11-06T19:06:40+01:00
وطني
عادل داود6 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
افتتاحية الجيش:”المسار الانتخابي لا رجعة فيه”

جددت مجلة، في افتتاحيتها لعددها الأخير الذي خصته لذكرى الفاتح نوفمبر، مواقف نائب وزير الدفاع الفريق قايد صالح، بخصوص الرئاسيات المقبلة، بأن “المسار الانتخابي لا رجعة فيه، طالما أن الشعب تبناه ومصمم على المضي به إلى نهايته”.
وتطرقت المجلة إلى موضوع الانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل، حيث عادت لتأكيد موقف نائب وزير الدفاع قائد الأركان، الفريق قايد صالح، بخصوص أهمية هذا الموعد.
و ذكر ذات المصدر أن “الشعب الجزائري في كل ربوع الوطن يدرك الأهمية البالغة التي تكتسيها هذه الانتخابات الرئاسية، وهو على قناعة تامة بأنها ستكون مخالفة للاستحقاقات السابقة التي كانت تنظم في عهد سابق”، وأنه يدرك “بأن كل الشروط والظروف قد توفرت لإجرائها في موعدها المحدد يوم 12 ديسمبر القادم، وانتخاب رئيس جديد للجمهورية يحمل على عاتقه أمال الشعب، سيما الشاب المتطلع لجزائر جديدة تجعل قطيعة نهائية مع ممارسات الماضي، التي كرستها العصابة بهدف إحباط معنويات الشعب”.
وتابعت انه “رغم الاستفزازات والدعايات المغرضة، لن يفلح العداء الوطن من وقف قاطرة الأمل التي توشك إلى الوصول إلى محطتها النهائية “.
ولدى تطرقها لجهاز العدالة، اعتبرت المجلة “أنها تخلصت من كل الممارسات التي عرفت بها سابقا، من إملاءات وضغوطات، ولن يكن بوسع احد مهما كانت درجة مسؤوليته في الدولة أن يؤثر على قراراتها السيدة”.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق