تبون:”أنا محسوب على الديمقراطيين”

وطني
عادل داود26 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تبون:”أنا محسوب على الديمقراطيين”

أودع الوزير الأول الأسبق، عبد المجيد تبون، اليوم السبت 26 أكتوبر 2019، ملف ترشحه للاستحقاقات الرئاسية المقرر إجرائها يوم 12 ديسمبر المقبل لرئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات محمد شرفي.
وأكد تبون، خلال الكلمة التي ألقاها في مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات المتواجد بقصر الأمم بنادي الصنوبر بالعاصمة، على هامش ايداعه، أمس، لاستمارات الترشح، بأنه “استوفى كل الشروط القانونية للترشح”، مؤكدا استعداده لـ”دخول غمار الرئاسيات”.
واعتبر تبون بأن الانتخابات الرئاسية المقرّرة لتاريخ 12 ديسمبر، “مرحلة تاريخية حاسمة باعتبارها أول انتخابات تجري بهيئة مستقلة بعيدا عن وزارة الداخلية والولاة ورؤساء الدوائر”.
ودافع تبون خلال ندوة صحفية عقدها عقب وضع ملفه، عن نفسه، حيث اعتبر بأنه محسوب على الديمقراطيين وضد المرحلة الانتقالية وتكرار تجربة التسعينات التي امتدت لسنوات، وقال في هذا السياق إن “الحراك الشعبي طالب بتطبيق 7 و 8 ويرتبط تجسيدها بقيام الانتخابات”.
كما عبر تبون عن رايه بخصوص المرحلة الانتقالية التي ينادي بها الحراك الشعبي، وقال أنه ميال للتهدئة والحوار واللحمة، مشيرا أن برنامجه “سيعيد اللحمة للجزائريين مهما كانت أطيافهم ومشاربهم”.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق