أكسا تعلن عن عرضها الصحي مع”أكسا صحتي” لتلبية احتياجات الحماية للأفراد

2022-06-19T21:00:33+01:00
2022-06-19T21:01:37+01:00
اقتصادي
فتحي شفيق19 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أكسا تعلن عن عرضها الصحي مع”أكسا صحتي” لتلبية احتياجات الحماية للأفراد
Photo 002 Conférence de Presse AXA Sahty - El Zaman Info

اعلنت شركة “اكسا الجزائر للتامينات ” عن عرض  جديدا للتأمين الصحي وهو عرض” أكسا صحتي” متوفر في 3 صيغ  جديدة للتامين الصحي، تتكيف مع احتياجات المُؤمَّنين، مع توفير أعلى سقف للتعويضات في السوق ومجموعة كاملة من التغطية الصحية، بما في ذلك الضمانات الحصرية.

كما توفر بوابة زبائن أكسا مسار رقمي بنسبة 100 بالمائة، سهل وسريع، من أجل متابعة مبسطة للعقود والتصريح بالخسائر ومتابعة عمليات التعويض.

وتهتب  شركة أكسا الصحة  أحد المجالات ذات الأولوية للتنمية ، وسعيا منها لتلبية احتياجات الحماية والتغطية الصحية وخدمة المؤسسات، وسعت أكسا الجزائر عرضها للأفراد مع أكسا صحتي، والذي يستجيب لتغطية واسعة من حيث الضمانات الحصرية وتبسيط الخدمة، بفضل بوابة الزبائن التي توفر مسار سهل وسريع لجميع المُؤمَّنين.

بالإضافة إلى مزايا الضمان الاجتماعي، فإن أكسا صحتي عبارة عن تغطية صحية يتم الحصول عليها بشكل فردي أو لكامل الأسرة والذي يغطي النفقات الصحية الفعلية للتكاليف المدفوعة.

سيتمكن المستفيدون من هذا العرض الجديد، من ضمانات قابلة للتطوير في حالة الاستشفاء، والأمومة، والعلاج الدوري، بالإضافة إلى ضمانات حصرية لمختلف التخصصات التي تتعلق بطب العيون والأسنان وعلاج السرطان، وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

Photo 001 Conférence de Presse AXA Sahty - El Zaman Info

ولضمان المرونة والاستجابة لمختلف الاحتياجات المتعلقة بالميزانية، تقدم أكسا صحتي ثلاث صيغ وهي صحتي مرحبا، صحتي راحة، صحتي لهناء. وتوفر هذه الصيغ الثلاث أعلى سقف تعويض في السوق.

و تساير أكسا الجزائر التحول الرقمي، وفي هذا الإطار، تقوم بتوسيع عرض أكسا صحتي من خلال تحسين جودة الخدمة بفضل بوابة عملاء أكسا، وبالتالي، سيتمكن المُؤمَّنين، بفضل عملية رقمية بنسبة 100 بالمائة سريعة وسهلة، من مراقبة عقود أكسا صحتي الخاصة بهم، والإعلان عن الخسائر ومراقبة مدى تعويضها والوصول إلى مجموعة من الميزات لتسهيل كامل مسارهم داخل أكسا.

من جانبه اعرب المدير العام للشركة السيد سعيد حدوش، عن أن “أكسا الجزائر” تسعى إلى تطوير فرع التأمين الشخصي من خلال تقديم “أكسا صحتي” للأفراد، الذي يعد أكثر من مجرد عرض، لمرافقة المُؤمَّنين وضمان حمايتهم اليومية من خلال تبسيط مختلف الإجراءات و تحسين جودة الخدمة بفضل التحول الرقمي، وهو مجال رئيسي آخر من مجالات التطوير الذي سيتم التركيز عليه.

واضاف في ذات السياق، أن العروض الجديدة، تضمن تغطية صحية للأفراد أو الأسرة، بما يكفل تعويض النفقات الصحية الفعلية، من خلال ثلاث صيغ مبسطة، وهي صحتي مرحبا، صحتي راحة، صحتي لهناء،

téléchargement 1 - El Zaman Info

وتوفر هذه الصيغ الثلاث أعلى سقف تعويض في السوق تصل قيمته الى 5 مليون دينار، حيث سيتمكن المستفيدون من العروض الجديدة، من ضمانات قابلة للتطوير في حالة الاستشفاء، والأمومة، والعلاج الدوري،

IMG 20220618 122326 - El Zaman Info

بالإضافة إلى ضمانات حصرية لمختلف التخصصات التي تتعلق بطب العيون والأسنان وعلاج السرطان، وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق