قايد صالح: “الجيش لا يزكي أي مترشح”

2019-09-29T16:47:40+01:00
2019-09-29T16:47:41+01:00
وطني
عادل داود29 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
قايد صالح: “الجيش لا يزكي أي مترشح”

أكد قايد أركان الجيش الوطني الشعبي نائب وزير الدفاع الوطني، الفريق أحمد قايد صالح أن “الشعب هو من يزكي الرئيس القادم من خلال الصندوق، وأن الجيش الوطني الشعبي لا يزكي أحدا، وهذا وعـد أتعهد به أمام الله والوطن والتاريخ”.
وأضاف قايد صالح اليوم الاحد، في كلمة له خلال اليوم الثاني من زيارته إلى الناحية العسكرية الثانية، بوهران، إنه أسدى تعليمات إلى قادة النواحي والقوات ومختلف المصالح الأمنية للشروع فورا في اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لتأمين العملية الانتخابية عبر كافة التراب الوطني “حتى يتمكن شعبنا من أداء واجبه الانتخابي في ظروف يسودها الأمن والسكينة”.
ونوه ذات المسؤول العسكري بـ”الجزاء العادل الذي ناله بعض أفراد العصابة، بل رؤوسها، على إثر صدور الأحكام القضائية في حقهم نظير تآمرهم على سلطة الدولة وسلطة الجيش الوطني الشعبي”، هذه الأحكام، – بحسب قايد صالح – التي جسدت مطلبا شعبيا ملحا ومشروعا، نالت استحسان وترحيب المواطنين، الذين عبروا عن ارتياحهم لرؤية من كان إلى وقت قريب يعيث في الأرض فسادا وتكبرا وازدراء لمعاناة شعبنا الأبي.
ولم يفوت قايد صالح الفرصة دون أن يوجه رسالة إلى قطاع الصحافة، والتي قال فيها”إن الجميع يعلم مدى أهمية الجانب الإعلامي، ويعلم مدى تأثيره على الرأي العام الوطني وعلى سير ووجهة الأحداث، فانطلاقا من هذه الأهمية واعتبارا لهذا التأثير الإعلامي، فإنني أدعو أحرار هذا القطاع إلى تفعيل الضمير الحي والمساهمة بحيوية في انتصار الجزائر على من يعاديها”.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق