اتحاد الجزائر: مدير مجمع “سيربور” يجدد الثقة في المدرب دزيري بلال

2020-02-15T17:29:52+01:00
2020-02-15T17:31:22+01:00
رياضي
إبراهيم حمدان15 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اتحاد الجزائر: مدير مجمع “سيربور” يجدد الثقة في المدرب دزيري بلال

نشرت الصفحة الرسمیة لاتحاد الجزائر، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بیانا اليوم السبت، ذكرت فیه أن مدير مجمع “سيربور” المالك لأسهم النادي وأعضاء مجلس إدارة الفريق، متمسكون ببلال دزيري كمدرب للفريق.
ورفضت مؤسسة تسییر الموانئ “سیربور”، استقالة المدرب بلال دزيري من على رأس العارضة الفنیة لاتحاد الجزائر. وكان دزيري، قد أعلن عن رحیله بعد الإقصاء المر الذي تعرض له أبناء “سوسطارة” على يد جمعیة وھران، الخمیس الماضي في إطار الدور 16 من منافسة كأس الجزائر.
وجاء في البیان “عقب الاجتماع الذي عقد ھذا الصباح في مقر المديرية العامة لمجمع “سيربور” بحضور عاشور جلول الرئیس مدير العام لمجمع “سيربور”، ومدير الفروع للمجمع لعيدوني طارق، ورئيس مجلس إدارة إتحاد الجزائر بوعلام شندري، والأمين العام للنادي منير دبيشي، ومدرب الفريق بلال دزيري، وبعد اجتماع دام ما يقارب ساعتين، تم رفض إستقالة بلال دزيري من منصبه كمدرب للفريق الأول في اتحاد الجزائر من قبل جميع الحاضرين، كما جدد عاشور جلول ثقته في المدرب لمواصلة مهمته على رأس العارضة الفنية للفريق.
على صعيد آخر، أبلغ عاشور جلول الحاضرين بانطلاق الأشغال في مركز التكوين والتدريب للفريق بعين بنيان في الأيام المقبلة.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق