“باييك”: سيارات جديدة بـ90 مليون سنتيم

2019-10-01T13:55:47+01:00
2019-10-01T17:10:01+01:00
تكنولوجيا وسيارات
إبراهيم حمدان1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“باييك”: سيارات جديدة بـ90 مليون سنتيم

شرع العملاق الصيني”باييك” في تسويق سياراته المنتجة في المصنع المتواجد بولاية باتنة، بأسعار جد تنافسية، حيث حدد سعر سيارة “دي 20” التي تنافس سيارة “سيات ابيزا” المركبة محليا، والتى تتوافقان مع شهادة “يورو خمسة”، مع افضلية “دي 20” في كونها معتمدة من طرف المخابر الألمانية، بسعر 150 مليون سنتيم، فيما تسوق “إبيزا” بسعر يتجاوز 200 مليون سنتيم.
وفي هذا الشأن يقول كشف الرئيس المدير العام لشركة “باييك”، نورالدين سيرياك، انه يعتزم اطلاق سيارة نفعية لفائدة للشباب المقاول، بـ 90 مليون سنتيم كسعر مبدئي، وهو اخفض سعر في العالم، فيما سيستفيد الزبائن من ضمان على سيارات “باييك” تصل مدتها خمس سنوات وهو مايؤكد جودة منتوجاتنا يقول المدير العام.
وبحسب ذات المسؤول تأمل شركة “باييك” إلي الوصول إلى إرساء قاعدة صناعية حقيقية في الميكانيك، وتطوير التصدير نحو اسبانيا ومنها نحو اوروبا، وهو الحال بالنسبة لسيارة “اكس 25″، التى “ننتظر الحصول على الاعتماد من طرف المانيا والحصول على شهادة “يورو ستة”.
وتوفر الشركة خدمة”الاقتناع أو التعويض” وهذا لطمئنة الزبائن في نوعية المنتج الذي يتم نتاجه محليا، كما توفر المؤسسة سيارات خصيصا لتجريبها من طرف الزبائن.
وبخصوص نوعية المازوت، الذي يتم تسويقه محليا وإمكانية تأثيره سلبا على سيارات “باييك”، ذات شهادة “يورو 5″، يؤكد ممثل الشركة انه تم توفير مصفات خاصة داخل محرك السيارة لتفادي كل المشاكل التي لها علاقة مع استهلاك الطاقة التي قد يتسبب فيها مازوت غير المعتمد، كما تضمن الشركة تغيير هذه المصفاة مجانا في ورشات الشركة.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق