بن قرينة يهاجم تبون

2019-10-05T16:34:50+01:00
2019-10-05T16:34:51+01:00
وطني
عادل داود5 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بن قرينة يهاجم تبون

هاجم رئيس حركة البناء الوطني، عبدالقادر بن قرينة منافسه المرتقب في رئاسيات 12 ديسمبر القادم، عبد المجيد تبون، الذي ينوي أيضا دخول معترك الرئاسيات، واصفا إياه بـ “رجل بوتفليقة الذي بقي معه في نفس السفينة حتى غرقت”، مبديا امتعاضه من ترشحه، لاسيما من خلال “إدعائه أنه كان ضحية النظام السابق”.
وحذر بن قرينة، اليوم السبت، في تجمع شعبي نشطه بالعاصمة، من فشل الإنتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها 12 ديسمبر المقبل، أو تأخيرها، معتبرا أن عدم إجراء الإنتخابات الرئاسية في موعدها “سيعتبر سقوطا للدولة، واذا افشلت العصابة الانتخابات ستعود أكثر قوة، والجزائر ستصبح في مهب الريح”.
ويرى، ذات المسؤول الحزبي أن “العصابة سخرت المال وجزء من الإعلام والمرجعيات الدينية لعرقلة الانتخابات الرئاسية، كما سخرت-حسبه- الأمناء العامون، وبعض رؤساء البلديات لعرقلة العملية الانتخابية”، مضيفا أنها ” لا تزال تحاول الإبقاء على الوضع الحالي للجزائر، وعرقلة الرئاسيات “.
وقال بن قرينة إنه في حال انتخابه رئيسا سأمكن الجزائريين من السفر إلى 100 دولة بدون تأشيرة”.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق