ميهوبي يرد على خصومه

2019-10-05T16:12:31+01:00
2019-10-05T16:31:47+01:00
وطني
عادل داود5 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ميهوبي يرد على خصومه

استغل الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بالنيابة، عز الدين ميهوبي، الفرصة،اليوم السبت، للرد على خصومه، وقال إن “بعض الأصوات تطالب بإبعاد الحزب عن ممارسة السياسة ومن التوجه الانتخابات الرئاسية، لكن حزبنا يعمل في إطار إرساء الشرعية ووجوده في المؤسسات المنتخبة أكبر دليل”.
وأوضح ميهوبي، في الندوة الصحفية التي نشطها بمقر “الأرندي” بالعاصمة، أن “الحزب يمارس مهامه السياسة ولا تعنينا قناعات الآخرين الذين لهم قراراتهم وأجنداتهم باستبعادنا وحلنا”، قائلا “نحن نرفض مصطلح الإقصاء لأنها كلمة قاسية مريرة لا يقبلها أي كان فهذه ليست ممارسات ديمقراطية وغير أخلاقية، وأن الرد يكون بالأفكار والمبادرات وليس بالإقصاء”.
وحذر ميهوبي الذي سحب استمارات جمع التوقيعات للترشح لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل من دعوات بعض الأطراف التي تروج للمراحل الانتقالية والمجالس التأسيسية، قائلا أن “الذين يدعون إلى مرحلة انتقالية غير واعين بمدى خطورتها في الوقت الراهن، خاصة وأنها ليست مقبولة والحزب لا يشاطر هذه الرؤية الخطيرة العواقب التي تتطلب وجود حوار”.
واعتبر ميهوبي أن “إنشاء السلطة الوطنية المستقلة لتنظيم الانتخابات هي أمام امتحان كبير في ممارسة ديمقراطية بعيدة عن أي شبهة”.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق