منظمة أرباب الأعمال والمقاولين تتبرع وتدعوا رجال الأعمال إلى المساهمة

2020-04-08T23:02:24+01:00
2020-04-08T23:19:33+01:00
وطني
فتحي شفيق8 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
منظمة أرباب الأعمال والمقاولين تتبرع وتدعوا رجال الأعمال إلى المساهمة
elouchfoun 2 - El Zaman Info

دعا جمال الوشفون رئيس المنظمة الوطنية لأرباب الأعمال والمقاولين رجال الأعمال الجزائريين في داخل الوطن وخارجه الى التبرع بجزء من المال من اجل مكافحة مرض فيروس كوفيد 19 الذي أصاب العديد من المواطنين في التراب الوطني، مشددا في الوقت ذاته ان المبادرة التي قام بها  من خلال التبرع بجزء من المال على الحساب البريدي الجاري المخصص لدعم الحملة ضد الفيروس كورونا تدخل في اطار  حيث كل رجال الأعمال للمساعدة في هذا الجانب.

DJMEL - El Zaman Info

وكانت الزمان ” انفو قد تلقت نسخة من البيان الصادر عن المكتب الوطني الذي اجتمع  ووقعه رئيس المنظمة الوطنية لارباب الأعمال والمقاولين جمال الوشفون، جاء فيه ان هذه المبادرة تاتي بالتزامن مع مبادرة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون والعديد من إطارات الدولة للمساعدة ماديا في روح التضامن بين افراد الشعب الجزائري.

وقال الوشفون في البيان الموقع من طرف “ان حملة التضامن المادي ستكون الكفيلة بنوع الحرمان والشدة على مناطق الظل والفقر في بلادنا”

وقال ان تبرعه بجزء من المال يدخل في حث فئة رجال الاعمال على المساعدة في حمل القضاء على فيروس كوفيد 19، منبها الى ان العمل الوقائي والتحسيسي يجب ان يستمر وهو ماجاء وشدد عليه الرجل والمكتب الوطني التابع له في بيان 15 مارس المنصرم الذي دعا فيه الى تجميد نشاطات العمل اتقاءا للمخاطر.

وبارك الرجل لرجال الاعمال الساهرين حاليا على دعم كل ما هو مفيد لصالح الشعب الجزائر من اجل مواجهة هذا الابتلاء الذي يمس الجزائر كغيرها من دول العالم.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق