غليان داخل “الأرندي” ودورة استثنائية للمجلس الوطني الجمعة

2020-01-07T19:24:03+01:00
2020-01-07T19:24:06+01:00
وطني
عادل داود7 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 سنوات
غليان داخل “الأرندي” ودورة استثنائية للمجلس الوطني الجمعة

أعلن اليوم الثلاثاء حزب التجمع الوطني الديمقراطي عن “عقد الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني الجمعة المقبل بفندق الرياض بالجزائر العاصمة”، والتي تأتي وسط صراع داخلي بين المناضلين الذين طالبوا برحيل ميهوبي بعد إقصاء وتجميد لجنة الانضباط لعضوية بعض القياديين في الحزب.
وكشف”الأرندي” في بيان له أن “المكتب الوطني للحزب سجل بكل ارتياح التحضير الجيد لهذه الدورة وتوفير كل شروط إنجاح أشغالها”، مثمنا ما وصفه بـ”روح الالتزام التي تحلى بها أعضاء المجلس الوطني وتمسك المناضلين والمناضلات باستمرارية عمل هياكل الحزب في كنف الوحدة والانضباط خدمة للمصلحة الوطنية وانخراطا في مسار تعزيز مؤسسات الدولة”.
وكانت لجنة الانضباط قد أقصت عضوي المجلس الوطني أميرة سليم وحكيم بري من صفوف الحزب بصفة نهائية.
وكشف بيان للحزب أن اللجنة الوطنية للانضباط اجتمعت، اليوم الثلاثاء، بالمقر المركزي لـ”الأرندي”، ودرست الملفات المحالة إليها من طرف الأمين العام بالنيابة للحزب والمعززة بإثبات الخروقات التي صدرت عن أعضاء من المجلس الوطني.
وقد تم إقصاء النائبين بالمجلس الشعبي الوطني أميرة سليم وحكيم بري وتجميد عضوية إلياس برشيش لسنة، بينما تم تأجيل دراسة ملف شهاب صديق بعد أسبوعين.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق