بن فليس يستقيل من رئاسة “طلائع الحريات”

2019-12-28T15:35:37+01:00
2019-12-28T15:35:38+01:00
وطني
إبراهيم حمدان28 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بن فليس يستقيل من رئاسة “طلائع الحريات”

قدم، علي بن فليس، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، استقالته من رئاسة حزب “طلائع الحريات” ليتولى عبد القادر سعدي رئاسة هذه التشكيلة السياسية بالنيابة إلى غاية انعقاد مؤتمر الحزب خلال السداسي الأول من سنة 2020.
وقال بن فليس، في كلمة له خلال أشغال الدورة الاستثنائية للجنة المركزية للحزب،”أقف أمام اللجنة المركزية لأعيد لها الأمانة والوديعة وأن أضع بين أيديها رئاسة حزب طلائع الحريات بصفتها الهيئة السيادية بين مؤتمرين للحزب، وبعد موافقة جمعكم الكريم على تعيين عبد القادر سعدي كأمين عام للمكتب السياسي، فانه سيتولى, وفقا لأحكام القانون الأساسي للحزب رئاسته بالنيابة إلى حين انعقاد مؤتمره”.
واقترح بن فليس على اللجنة المركزية “تنصيب هيئة مفتوحة لتحضير المؤتمر القادم للحزب, تتشكل من أعضاء المكتب السياسي وأنه يمكن أن ينضم إليها أعضاء من اللجنة المركزية الراغبون في تقديم إسهاماتهم قصد توفير كل سبل النجاح لمؤتمر الحزب المرتقب”.
بدوره، أكد سعدي أنه سيسهر على”تنسيق الأعمال داخل الحزب إلى غاية انعقاد المؤتمر”، مؤكدا أنه سيتم تنظيم استشارة واسعة داخل الحزب حول تشكيل الهيئة التي ستكلف بتحضير المؤتمر الذي سيتم تنظيمه قبل 13 جوان 2020 .

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق